إذا كنت من هواة السفر والترحال، فلا شكّ أن أزمة كوفيد-19 قد قضت على كل مخططاتك للسفر هذا العام. ولكن لا يجب أن تقلق، منتزه جبل حفيت الصحراوي من الأماكن الخلابة التي يجب عليك تزورها الآن! خصوصًا في ظلّ أزمة فيروس كورونا.

يعدّ منتزه جبل حفيت الصحراوي من أفضل الوجهات الأثرية والتاريخية في أبو ظبي بالإمارات المتحدة حيث يتضمن آثارًا تاريخية ترجع بك إلى العصر الحجري الحديث منذ 8 آلاف عام، كما يحتوي على مدافن ترجع إلى العصر البرونزي. لهذا السبب يعد جبل حفيت أحد الأماكن التي أدرجتها منظمة اليونيسكو لأهم مواقع التراث العالمي منذ 2011.

يحتوي منتزه جبل حفيت الصحراوي على العديد من الأنشطة الرائعة كالاستمتاع بمشهد المحيط الطبيعي، ركوب الجمال أو الخيول العربية، ركوب الدراجات الهوائية أو الرباعية، التمشية وسط الجبال،كل ذلك إلى جانب التخييم وإقامة حفل شواء استثنائي ومشاهدة السماء المليئة بالنجوم!

إذا كانت هذه هي زيارتك الأولى لأحد الأماكن الصحراوية، فإدارة المنتزه توفر تجربة تخييم مميزة، حيث يمكنك استخدام خيمة شخصية أو حجز أدوات تخييم صحراوي تشمل وجبة الإفطار بخيمة بدوية. كما توفر تجربة تخييم 5 نجوم في خيمة مصممة بأقصى درجات الراحة وسط أجواء منتزه جبل حفيت الصحراوي الرائعة.


حتى مع إعادة فتح خطوط الطيران مرة أخرى وعودة السياحة في العديد من البلاد، إلا أن الخوف من العدوى بكوفيد-19 لا زال موجودًا. لذلك فمنتزه جبل حفيت الصحراوي هو الخيار الأمثل للسفر هذه الأيام.